مدونات و منتديات حرية لنا
زوارنا الكرام ..هرمنا ترحب بكم .. وتدعوكم لاستكمال الثورة الثقافية ..اضموا الينا ثورة وابداعا



 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
عدد الزوار

لا تتوقف ابدا

حرية لنا تدعوكم للانضمام


حرية لنا نبض دائم
حرية لنا فعل الحداثة

اترك بصمة لا تعبر

اعضاء يكرمون
الرائعة ساحة الحرية



شاعر اخلص للثورة
ذ لعليليس شاعر الثورة
السورية

أوسمة التميز
محمد
فريــق العــمـلساحة الحرية
فؤاد
سالم
محمد
فيصل


وسام القلم البدع
وسام القلم المبدع





شاطر | 
 

 كيف اغازل حبيبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شوشو وبس
ثـــــــــــــــائر
ثـــــــــــــــائر
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 73
معدل التفوق : 185
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

27042017
مُساهمةكيف اغازل حبيبي


في كثير من الأحيان تشعر الفتاة برغبة في مغازلة حبيبها، ولكنها تخاف أن تقع في المحظور، لأن الغزل في أوله كلام، ولكن من الممكن أن يقلب لأشياء أخرى . ولعل المغازلات التي تشمل الأحاديث الغزلية، أو التحدث بإسم الحب، من أهم الأمور التي تقوي أواصر العلاقة، خاصة إن تحدثنا عن مجمل العلاقة، التي تنشأ بين الرجل والمرأة . وتختلف المغازلات شكلاً وموضوعاً، بإختلاف العلاقة، فمن الممكن أن تغازلي زوجك، ويصرح لك في ذلك كل أشكال المغازلة، فهو حلالك، وأنتي حلاله، وإن كان خطيبك، فإنه يصرح لك بعض المغازلات الصريحة التي تشمل بعض الكلمات الغير مألوفة، أما أن كان علاقة عابرة، فالأولى أن تقتصر على كلمات الحب المعهودة، والأفعال المحببة من جميع الأطراف، لأن الغزل لا يقتصر على الكلمات فقط . كيف أغازل حبيبي :- يمكنك عزيزتي أن تغازلي حبيبك بعدة أمور، قد تكون أساسا في علاقتكما، هي : 1. عليكي عزيزتي أن تكوني على دراية بكل الكلمات التي يهواها حبيبك، وحاولي قدر المستطاع أن تسمعيه منها، وإياكي أن تكثري، لأن الكلمات القليلة المعبرة، تكون أفضل بالنسبة لجميع الأطراف . 2. ناديه بأحب الأسماء إليه، ويمكنك أن تضيفي له إسماً خاصاً بعلاقتكما، من باب الدلع ليس إلا، ولا تناديه بلإسمه الجديد أمام أحد غيركما . 3. لإن كان زوجك، فلا يجوز لك أن تغازليه أمام الجمع، حتى وإن كان الموجودين من الأقارب، فالمثل يقول " داري على شمعتك تقيد " وهذه العلاقات تحسد، فيجب عليكي أن تحتفظي بأسرار علاقتكما بينك وبينه . 4. يمكنك مغازلة حبيبك، بتقديم شيء أحبه أثناء تجوالكما في السوق، فعبر خلاله لك عن إعجابه بشيء ما، فلا تترددي أبداً في تقديم هذه الأشياء للشريك، وإنتبهي عند تقديمها، وقدميها له بدافع الحب، لا أكثر . 5. إن أردتي أن تغازلي حبيبك، فعليكي أن تبرهني له ذلك فعلياً، لأن هذه العلاقات أجمل ما فيها تضحية الفرد من أجل الشريك، وحاولي أن تلفتي إنتباهه في هذا المجال . 6. يمكنك أن تتركي رسالة، وعلقيها على المرأة مثلاً، أو على باب الثلاجة، وصارحيه بكل ما في قلبك من مكنونات، واعترفي له اعترافاً كاملاً، وفي نفس الرسالة، قومي بدعوته على العشاء أو الغداء مثلاً، أو يمكنك أن تبعثي له برسالة على الجوال، فيها كلمات العشق والغزل . وفي الختام، فإن المغازلة بين المحبين ، تعتني بالعلاقة جيداً، وتجعلها مستمرة، فحاولي أن تغتنمي الفرصة لذلك، ولا تفوتيها أبداً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

كيف اغازل حبيبي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

كيف اغازل حبيبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدونات و منتديات حرية لنا :: حرارة الوصل-
انتقل الى: