مدونات و منتديات حرية لنا
زوارنا الكرام ..هرمنا ترحب بكم .. وتدعوكم لاستكمال الثورة الثقافية ..اضموا الينا ثورة وابداعا



 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
عدد الزوار

لا تتوقف ابدا

حرية لنا تدعوكم للانضمام


حرية لنا نبض دائم
حرية لنا فعل الحداثة

اترك بصمة لا تعبر

اعضاء يكرمون
الرائعة ساحة الحرية



شاعر اخلص للثورة
ذ لعليليس شاعر الثورة
السورية

أوسمة التميز
محمد
فريــق العــمـلساحة الحرية
فؤاد
سالم
محمد
فيصل


وسام القلم البدع
وسام القلم المبدع





 المواضيع 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
04042017

[size=55][rtl]دخلك بتعرف أنواع التقبيل والقبلات؟[/rtl][/size]

[rtl][size=14]12 مارس 2017[/rtl][/size]

[rtl][/rtl]
[rtl]
 
من طرف ساحة الحرية - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 163
04042017

[size=55][rtl]حقائق وأساطير عن الرجال والجنس[/rtl][/size]

[rtl][size=14]23 مارس 2017[/rtl][/size]

[rtl][/rtl]
[rtl]
 
من طرف ساحة الحرية - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 37
04042017

:lol!:

[size=55][rtl]حقائق غريبة عن البورن Porn – أكثر المواضيع مهاجمة في العلن ومتابعة في السر[/rtl][/size]

[rtl][size=14]1 أبريل 2017[/rtl][/size]

[rtl][/rtl]
[rtl]
 
من طرف ساحة الحرية - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 40
20032017

عليكِ أن تتعرفي علي مايؤثر علي شريككِ وما يثيره, لان العلاقة الزوجية تحتاج الي معرفة مايريده الطرف الآخر وماهي طبيعته , ومن ضمن تلك الاشياء العلاقة الحميمية بين الزوجين التي تعتبر شئ مهم بعلاقتك بزوجك ولا تتعاملي معها بعدم المعرفة.

- اليكِ سيدتي الأسباب التي تجعل الرغبة عند الرجل منخفضة وكيفية التغلب عليها

 
من طرف طموح - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 40
20032017


تراجع الرغبة فى ممارسة العلاقة الحميمية يعد من الامور الطبيعية التى تحدث لك او لزوجكِ وذلك نتيجة لمرور الوقت على الزواج وممارسة العلاقة الحميمية بشكل مستمر او متكرر، كما أن تناول العقاقير يعد أيضاً من اهم الأسباب التى تؤثر على علاقتك مع الزوج وتشعرك بأن العلاقة غير ممتعة.
- اليكِ سيدتي النصائح التي تساعدكِ علي زيادة رغبتك الجنسية بطرق طبيعية:

خسارة الوزن:

زيادة الوزن تؤثر علي العلاقة الحميمة مع زوجكِ , وتؤثر أيضا علي ثقتك بنفسكِ, وتؤثر علي تدفق الدم الي اعضائك التناسلية, مما يؤدي...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 39
20032017

المساج هو العلاج الفعال للضغوط اليومية التي تمر علي الانسان فيجعله في استرخاء تام, ويقلل من توتر الجسم مما يجعل القدرة علي التواصل والمداعبة والوصول للنشوة أسهل بكثير من أي وقت أخر ولذلك فهو جزء مهم في العلاقة الحميمة للوصول للمتعة القصوي.

إليكِ بعض النصائح و الخطوات للقيام به بطريقة سليمة وصحية:

-اختاري...

 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 34
20032017

يشتهر مرض السكري بكونه يعمل على إضعاف القدرة الجنسية و الدراسات الطبية تقول بأن نسبة من يصابون بالضعف الجنسي نتيجة إصابتهم بالسكري تتراوح بين 35 و 75 بالمائة و  أن ضعف هؤلاء المرضى جنسيا يكون قبل الاشخاص المصابين بأمراض اخرى بحوالي عشر  سنوات و تزيد نسبة هذا الضعف بمقدار 60 بالمائة عندما يبلغ...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 39
20032017



العلاقة الحميمة هي واحدة من أسمى العلاقات بين البشر و هي تمنح من يمارسونها سعادة خاصة إذا كانت مرتبطة بحب حقيقي.

و المشاع بين الناس أن العلاقة الحميمة تحتاج إلى القيام بمجهود ذهني و بدني و لهذا فإنها تكون في أفضل حالاتها مع سن الشباب لأن الرجل يكون فتياً و قوياً و المرأة تكون جميلة و مثيرة و مغرية.


و المشاع أيضا أن العلاقة الحميمة تقل كلما تقدم الإنسان في العمر لكن المستشارة الأسرية أسماء حفظي ترى - بناءاً على عدة دراسات و...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 35
20032017


الرغبة الجنسية بين الزوجين ليست مجرد تعبير عن انجذاب أحدهما للآخر، ولكنها أمر أكثر تعقيداً من ذلك. ويعاني الكثير من الأزواج من انخفاض الرغبة الجنسية للطرف الآخر دون أن يدري السبب. وفي كثير من الأحيان يكون السبب هو ممارسات يومية خاطئة، تؤدي الى انخفاض الرغبة الجنسية لدى الزوج أو الزوجة على حد سواء. تعرفي معنا على مثبطات الرغبة الجنسية وتجنبيها.

1-سوء النظام الغذائي

 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 35
20032017

كثيرا مايؤدي الروتين في


 حياتنا إلى مشكلات عديدة في العلاقة الخاصة بين الزوجين، مثل المشكلات اليومية في العمل، التوتر والقلق بخصوص بناء المستقبل، مشاكل الأطفال وواجباتهم المدرسية، عادات الأكل التي لا تتغير، وعدم الرغبة في التجديد، أو التعرف على أماكن جديدة، وقضاء أوقات ممتعة مع الشريك.


 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 38
18032017

 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 41
18032017

 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 38
18032017

 
من طرف هرمنا - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 61
17032017

الحياة الزوجية قد يصيبها الفتور و الملل لسنين طويل و خاصة في ممارسة العلاقة الحميمة و ترجع أسباب ذلك إلى الحواجز التي يخلقها الزوجان بينهما أو أحد الطرفين، و في غالبية هذه الأحوال تكون الحواجز من المرأة نتيجة موروثات خاطئة تربت عليها مما يجعلها تخجل عن التعبير أو البوح بمشاعرها و هذه الأشياء هي التي تتسبب في تدمير العلاقة بين الزوجين.


في هذا المقال نقدم لكِ 9 عادات يتمناها زوجكِ منكِ...
 
من طرف طموح - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 52
17032017

العلاقة الحميمة هي علاقة سامية بين الرجل و المرأة و هي أصل الحياة كما إنها متعة مليئة بالعديد من الفوائد منها الصحية والنفسية و الجسمانية وغيرها... شرط أن تمارس في إطار شرعي سليم يسوده الحب و المودة.

ومن أبرز فوائد ممارسة العلاقة الحميمة بشكل منتظم و المثبتة علميا نجد :

 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 38
17032017

العلاقة الجنسية هي الأساس الذي يبنى عليه الزواج، و قد يرتكب الزوجان أفعالاً و سلوكيات تتسبب في الإضرار بالعلاقة الحميمة بينهما.

اليكِ قائمة بأهم العادات الخاطئة التي تسبب الفشل للعلاقة الحميمة. 

- القذف المبكر هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث و تؤدي إلى الإضرار البليغ بالعلاقة...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 40
17032017

العلاقة بين الزوجين يجب أن يكون أساسها المشاركة وخاصة عند ممارسة العلاقة الحميمة لأنها تقوم على المشاعر والأحاسيس وليس على تلامس الجسد فقط. كما أن  الانفعالات التي تحدث بين كلا الزوجين يكون لها دور أساسي فيها أيضاً, وهناك عدة مناطق في جسم المرأة خاصة, تعمل على زيادة التوتر نظراً...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 43
17032017

من المعروف أن العلاقة الجنسية تؤثر بشكل إيجابي أو سلبي على حالة كلا الجنسين و أنها تتبع الغريزة و الفطرة لكن في  بعض الأحيان نتيجة سوء التربية و عدم معرفة العديد من الأمور يقع الرجل في العديد من الأخطاء و يأتي هذا بسبب بعض النصائح و التقاليد المتوارثة التي تجعل الرجل


 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 42
17032017

الضعف الجنسي هو عدم القدرة على تحقيق انتصاب العضو الذكرى،  فكلما تقدم الرجل في السن، ينخفض هرمون تستوستيرون ، مما يؤدى إلى تغيرات في حياته الجنسية، وهذا يشمل فقدانالرغبة الجنسية والعجز الجنسي
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 44
17032017

التشنج المهبلي حالة تؤثر على قدرة المرأة على إتمام الجماع نتيجة لتضييق غير إرادي للمهبل، وما يسبب هذا التضييق هو  انقباضات غير إرادية للعضلات الموجودة في قاع الحوض والمحيطة بالمهبل، ولذلك عند محاولة الإيلاج يحدث تشنج في العضلات التي تحيط بالمهبل يتسبب في إغلاق فتحته، ويجعل الدخول فيه متعذراً أو مؤلماً إلى حد كبير، فلا تسيطر المرأة...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 44
17032017

بعد مرور الوقت على الزواج فإن العلاقة بين الزوجين تختلف بسبب طريقة الحياة نظرًا للانشغالات و المسؤوليات الجديدة و التي ستؤثر عليهما بشكل كبير بلا شك وعلى علاقتهما الزوجية والحميمية.

و أهم هذه التغييرات هي قلة الرغبة في العلاقة الجنسية بينهماو هذه العلاقة تتأثر مع الحالة النفسية و الجسمانية لكلا الزوجين.


 و حتى تكون...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 40
17032017

ما تعريف سرعة القذف لدى

 الرجال؟

يمكن تعريف سرعة القذف بعملية قذف السائل المنوي الغير المتحكم فيه من الرجل سواء قبل أو بعد وقت قصير من الإيلاج أثناء الجماع، ويحدث ذلك مع أقل إثارة جنسية وقبل رغبة الرجل في ذلك، ويؤدي ذلك إلى عدم إشباع الرغبة الجنسية وعدم...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 42
17032017



لطالما تابعت المشاهد الرومنسية في المسلسلات والأفلام السينمائية، ولاحظت أنه عندما يهم الحبيبان بتقبيل بعضهما البعض يغمضان أعينهما. بل قد تكوني مررت بنفس التجربة مع زوجك وتساءلت عن السبب الكامن وراء إغماض الأعين أثناء هذه اللحظات العاطفية. أعياك السؤال وحيرك الأمر؟ إذن تابعي قراءة المقال للتعرف على خبايا اغماض العيون عند التقبيل.

التركيز في المشاعر...

 
من طرف طموح - تعاليق: 1 - عدد المشاهدات: 49
17032017

تعاني الكثير من النساء من تزايد فتور الرغبة الجنسية لديها بشكل تدريجي كما تجد تلك الرغبة تقل عند الزوج ايضًا وهناك الكثير من العوامل والأسباب التي تؤدي الى فتور العلاقة الجنسية والرغبة بين الزوجين.



 واليكِ بعض الأسباب لتلك المشكلة وطرق حلها بشكل آمن للحفاظ على السعادة الزوجية.

[size=16]- الإجهاد أو الإرهاق :

[/size]
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 46
17032017


لا تزال المشاكل الجنسية التي يعاني منها بعض الأزواج في مجتمعاتنا العربية تشكل عقداً رهيبة محاطة بالكثير من الصمت والكتمان،  ولذلك لكون هذه المواضيع من بين الطابوهات التي يفضل الكثير التعايش معها ومعاناة آلامها عوض الحديث عنها مع الآخر حتى ولو تعلق الأمر باستشاري أو طبيب مختص.
 
لكن، يبدو أن البعض بدأ في التحرر من هذه العقد الزائفة...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 44
17032017

هناك الكثير من الطرق التي يمكن للزوجين القيام بها قبل الجماع لزيادة الاستمتاع اثناء العلاقة الحميمية وشعور كل منهما بالرضا التام بعد انتهاء الجماع، ومن اهم تلك الطرق هو المساج والذي عرف بأن له العديد من الفوائد أهمها تحسين الدورة الدموية بالجسم وزيادة الرغبة الجنسية عند الشريكين، كما أنه يساعد كثيرًا في ارتخاء العضلات والتخلص من الضغط والتوتر.



 اليكِ بعض النصائح...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 45
17032017

تتعدد الأسباب والعادات التي تؤدي إلى فشل العلاقة الحميمية والتي تجعل أحد الطرفين إن لم يكن كلاهما غير راغب في إتمام  العلاقة والنفور منها فيما بعد. في مقالنا لليوم سنكشف لك بعض من هذه العادات والتي يشترك ويتحمل كل من الرجل والمرأة المسؤولية فيها.

 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 43
17032017

ينظر الرجل والمرأة الى الحياة الزوجية بطريقة مختلفة، فلكل منهما متطلبات ورغبات، كما تختلف مشاعرهم واحاسيسهم، وبالطبع الحياة الجنسية تمثل للرجل جزء هام جدا من حياته الزوجية.


وفى العلاقة الحميمة هناك عدة امور لا يختلف عليها جميع الرجال بأنهم يريدونها من زوجاتهم، حتى يستمتعون بالأمر ويشعرون بالسعادة.



تقدم...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 42
17032017

تعانى بعض النساء من الضعف الجنسي، فلا يرغبن باقامة علاقة حميمية مع ازواجهم، كما انهن قد لا يصلن الى نقطة الإشباع، الامر الذى يدفع الكثير منهن الى التمثيل في العلاقة لمجرد ارضاء الزوج.


لذا سنقوم فى هذا المقال بتوضيح ماهية البرود والضعف الجنسي عند المرأة، اعراضه، انواعه، السبب وراءه، وكيف يمكن علاجه.



ما...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 42
17032017

أجريت العديد من الدراسات العلمية التي تثبت مدى صحة ممارسة العلاقة الحميمية على الجسم، مما يدفع خبراء الصحة الجنسية بنصح الأزواج بممارسة العلاقة الحميمية بشكل منتطم للاستفادة من فوائدها الصحية والابتعاد عن المشكلات الصحية التي قد يتعرض لها الجسم نتيجة عدم ممارستها بانتظام.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالفوائد الصحية لممارسة العلاقات الحميمية بشكل منتظم للحفاظ على صحة الجسم.

[size=16]آلام المفاصل

ممارسة العلاقة الحميمية بين فترو وأخرى يساعد على التخلص من مشكلات المفاصل المختلفة...
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 46
17032017


[size=13][rtl]October 26, 2014 | بقلم فريق فستاني[/rtl]
[/size]





  • [url=https://share.flipboard.com/bookmarklet/popout?v=2&title=%D9%85%D8%A7 %D9%87%D9%8A %D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%82 %D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9 %D9%84%D8%AF%D9%89 %d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84%d8%9f&url=http%3A%2F%2Ffustany.com%2Far%2F%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%81-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%84%2F%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9%2F%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%8A-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84&t=1489766360052&utm_campaign=widgets&utm_medium=web&utm_source=flipit&utm_content=fustany.com]Flip[/url]
 
من طرف طموح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 44
17032017

الإثارة والرعشة الجنسية



[size=12][size=9]
صورة: Mirjam van den Berg
[/size]


[size=12]عندما تشعر أو تشعرين...
 
من طرف هرمنا - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 49
 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرف:المشرفون
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت